كل ما يخص صحه وجمال المراه العصريه

اخر الاخبار

الجمعة، 6 سبتمبر 2019

ريجيم الماء

ريجيم الماء


لا تكتسب المياه وزنا أو تفقد ، فهي ببساطة ضرورية لمنظمتنا. من المهم شرب الماء بأقل من 1.5 لتر من الماء يوميًا أو في زجاجة كبيرة من المياه المعدنية، لكن يمكننا أيضًا الجمع بين النحافة: إنها توفر إحساسًا بالشبع المباشر بما في ذلك! الفوائد التي يتم استخدامها بشكل جيد في مخطط اقترحه الدكتور ديفيد أوسومبا. برنامج التخسيس الذي يبدو خياليًا ، ولكن يمكن أن ينجح إذا تبنت نظافة طعام جيدة بشكل متوازٍ!



لمن هو النظام الغذائي ؟
 بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون حرمان أنفسهم ولكنهم يريدون اختبار خدعة غبية لمحاولة إنقاص الوزن! الماء لم يضر أحداً أبدًا!


مبدأ نظام المياه:
مبدأ الحمية المائية بسيط للغاية ، قبل نصف ساعة من تناول الطعام ، سواء كان دهنًا أو بروتينًا أو حلوًا ، يجب أن تشرب ضعف ما يعادله في الماء.
فيما يلي بعض الأمثلة على التكافؤ:
قطعة من الشوكولاته = 1 كوب من الماء (25 لتر).
شطيرة كبيرة = 4 أكواب من الماء (25 لتر) أو زجاجتين صغيرتين سعة 1/2 لتر.
قهوة حلوة = 1 كوب ماء (25 لتر).
بيتزا = 4 أكواب من الماء (25 سي).
آيس كريم من نوع البوق = كوب واحد من الماء (25 لتر).
صفيحة طبيعية = 4 أكواب من الماء.
احترام هذا المبدأ ، لديك الحق في تناول ما تريد في الكمية التي تريدها!
في الحقيقة ، شرب الماء لمدة نصف ساعة قبل الأكل يساعدك على الوصول إلى الشعور بالامتلاء بسرعة أكبر ، مما يجعلك تتناول كميات أقل!
بالطبع ، يجب مراعاة توصيات النظافة الغذائية الجيدة: لا تأكل عندما لا تكون جائعًا ، ولا تنهي صحنك منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى الشبع.
عندما تصل إلى الوزن المرغوب ، لتثبيته ، يجب أن تستمر في شرب الكثير من الماء ، والمثل الأعلى هو الاستمرار في شرب نصف ساعة قبل كل وجبة عن طريق تقليل الكمية إلى حجم الماء.




ما يجب عليك التركيز عليه في هذا النظام الغذائي المائي:
يجب أن تستمع إلى جسدك ، ومعرفة ما إذا كنت تتناول الطعام لأنك ما زلت جائعًا أو لمجرد الجشع! إذا تعرفت على احتياجاتك واحترامها ، فستكون النتائج أكثر إثارة فقط!




أقصى ما يمكن اتباعه في النظام الغذائي المائي:
بالإضافة إلى مساعدتك في إنقاص وزنك ، فإن الماء الذي تشربه مفيد لتجديد الخلايا ولإشراق بشرتك!



الأقل من النظام الغذائي إلى الماء:
في البداية ، يجب أن يكون الإجبار على الشرب دون العطش لمدة نصف ساعة قبل الوجبات أمرًا صعبًا ، ولكنه أضعاف يتم تناولها بسرعة! انتبه ، لا تصدق أنه نظام غذائي معجزة ، فلن تفقد رطوبتك الإضافية من خلال تناول الهامبرغر على الهامبرغر ، فمن الضروري اعتماد نظام غذائي صحي: الأطعمة النشوية والبروتينات والدهون والسكريات السريعة ومنتجات الألبان ...




نتيجة هذا النظام الغذائي إلى الماء: ستفقد الوزن الزائد بسرعة كافية إذا كنت تعرف كيفية الاستماع لاحتياجاتك واعتماد نظام غذائي صحي!
وإذا استمريت في شرب كميات كبيرة من الماء بشكل صحيح ، فستتمكن بسهولة من تثبيت وزنك المثالي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_cdb8cf9016232632ff055004d4c9011b.txt