كل ما يخص صحه وجمال المراه العصريه

اخر الاخبار

الجمعة، 6 سبتمبر 2019

اختبار الحمل المنزلي

اختبار الحمل المنزلي




هذا كل شيء: أنت تتوقع طفلاً ، لكنك لست متأكدًا تمامًا. لسبب أو أكثر ، لا يمكنك الذهاب إلى صيدلية واختيار الاختبار التقليدي. ماذا تفعل بعد ذلك؟ تقرر بعد ذلك إجراء اختبار الحمل الذي تجريه بنفسك في المنزل ، ومعرفة ما الذي يجعل قوة اختبار الحمل المنزلي سريعة ؛ بالإضافة إلى قائمة الاختبارات من هذا النوع التي تعمل بشكل جيد إلى حد ما ( يجب أن أعترف أن اختبارات الحمل الموثوقة بنسبة 100 ٪ رخيصة حقًا. إذا كان لديك الوسائل ، يمكنك شراء قدر ما تستخدمه اختبار محلية الصنع) .

ستجدون في هذه المقالة 


1.    اختبار الحمل مع السكر


2.    اختبار الحمل المنزلي بالخل الأبيض
3.    اختبار الحمل في المنزل مع التبييض
4.    اختبار الحمل المنزلي مع الهندباء
5.    اختبار الحمل المدهش في المنزل: سحابة الخيوط
6.    صودا الخبز لاختبار الحمل السريع في المنزل
7.    آخر اختبار سريع للحمل في المنزل: ملح خشن


1.    اختبار الحمل مع السكر
هذا الاختبار بسيط نسبيا ، لكنه فعال جدا. المعدات المطلوبة هي أيضا أساسية. فقط قم بتجهيز نفسك بـ:
·         3 ملاعق كبيرة من البول
·         ملعقة كبيرة من السكر
·         شفافية جيدة: كوب من البلاستيك على سبيل المثال.
أولاً ، اجمع البول في وعاء. ثم رمي ملعقة كبيرة من السكر في وعاء آخر. ثم صب ملعقة كبيرة من البول على السكر المذكور.
الآن لديك لمشاهدة رد فعل الخليط. إذا تمسك السكر في البول ، فهذا مؤشر على أنك حامل. لماذا؟ لأن وجود HGC في البول يمنع انحلال السكر. عادة ، من المفترض أن يذوب السكر في محلول.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا دليل على أن البول يحتوي على هرمون يمنع الانحلال. الشخص الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك هو HGC. من ناحية أخرى ، إذا كان السكر يذوب ، فلا يوجد شيء يجب القيام به. انت لست حاملهذا دليل على عدم وجود هرمون الحمل في البول.
حتى يصبح هذا التمرين اختبارًا موثوقًا للحمل المنزلي بنسبة 100٪ ، استخدم بولك الصباحي بمجرد استيقاظك.يجب عليك أيضا الانتظار حوالي 10 دقائق. أخيرًا ، عندما يكون الاختبار إيجابيًا ، يُفترض أن يشكل السكر كتلًا صغيرة في البول . استخدم السكر المبلور في الغالب للحصول على نتيجة أفضل.


2.    الخل الأبيض
يمكن أيضًا استخدام الخل عندما ترغب في معرفة ما إذا كنت حاملًا. العملية هي نفسها تقريبا. للمعدات ، خطة:
·         نصف كوب من الخل الأبيض
·         وعاء شفاف
·         نصف كوب مليء بولك الصباح.
ابدأ بسكب الخل الأبيض في الوعاء الصافي. ثم صب البول ، وانتظر حوالي 10-15 دقيقة لتحليل النتيجة.
إذا كان هرمون الحمل HGC موجودًا في البول ، فسوف يتغير لونه. ربما ستلاحظ أن اللون أغمق ، أو لونه بني داكن. إذا لم يكن هناك أي هرمون في البول ، فلن يتغير اللون. هذه علامة على أنك لست حامل.
للنتيجة التي تناسبك ، استخدم الخل الأبيض. إنه عديم اللون ، وليس من المفترض أن يشوه النتيجة. أنت متأكد من تحليل النتيجة بشكل صحيح بمجرد ملاحظة تغيير اللون. يجب أن أعترف ، ليس هذا هو أسهل اختبار لمراقبة.
ولكن قد يكون من المفيد تأكيد اختبار آخر تم إجراؤه بالفعل. على أي حال ، الأمر يستحق المحاولة ، لكن لا تكون متأكدًا أبدًا 100٪.
3.    اختبار الحمل في المنزل مع التبييض
إذا كان التبييض أحد الملحقات التي لا يمكن وقفها لتحديد وجود HGC ، تذكر على الفور أن هذه الطريقة يمكن أن تكون خطرة. لذلك ، يجب عليك إجراء الاختبار في الهواء الطلق ، في خطر استنشاق الأبخرة. اختر مكانًا يمكن أن تتنفس فيه الهواء الطبيعي دون صعوبة.
هنا مرة أخرى ، فإن النسب مهمة. يجب علينا الحفاظ على الأول البول الصباح في كوب نصف و نصف كوب من المبيض .
أنت أيضا بحاجة إلى كوب شفاف وقفازات. تذكر أن التبييض يمكن أن يكون له تأثير تآكل عندما يتلامس مع الجلد. قفازات مفيدة جدا.
الآن ، ارتد قفازاتك وصب الماء أولاً في الكوب البلاستيكي. ثم تضاف البول وانتظر 6 دقائق على الأقل. النتيجة في حالة الحمل مثيرة للاهتمام: ستجد أن الخليط يبدأ في التألق أو الرغوة.
هذا هو دليل على وجود HGC. من ناحية أخرى ، إذا لم تلاحظ أي تفاعل كيميائي بعد 10 دقائق ، فأنت لست حامل. مرة أخرى ، من الصعب التمييز بوضوح ، ولكن من الممتع دائمًا القيام ...
4.    اختبار الحمل المنزلي مع الهندباء
الهندباء ، والمعروفة أيضًا باسم "الهندباء" ، تشير إلى نبات ذو جوفاء برأس زهرة مسطح أصفر. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لفحص الحمل . لإجراء اختبار البول ، قم بتخطيط وعاء كبير نسبيًا لأن أوراق الهندباء طويلة جدًا.
تحتاج أيضًا إلى نصف كوب من بولك الصباحي. ضع الأوراق في الحاوية ، وسكب البول. إذا كان لا يغطي جميع الأوراق ، لا يهم. انتظر 15 دقيقة ، ومراقبة الأوراق جيدا. إذا كنت حاملاً ، سترى بثور حمراء على الأوراق. إذا لم يكن كذلك ، فلن تظهر.
5.    سحابة الخيوط
لكي ينجح هذا الاختبار ، ستحتاج إلى بول الصباح وانتظر فترة أطول. يجب أيضًا أن تكون ملتزمًا جدًا ، لأن اختبار الحمل المنزلي هذا ليس من السهل اكتشافه.
للبدء ، اسكب بول الصباح الأول في كوب زجاج  أو كوب شفاف ، وأغلقه بإحكام. ضع في الثلاجة لمدة 60 دقيقة.
عند إخراج كوب الزجاج ، شاهده بعناية في الضوء الاصطناعي. إذا رأيت خيوط بيضاء تظهر في الجزء العلوي ، فهذه علامة على أن هذا البول يحتوي على HGC. انت حامل
إذا ظهرت الشعيرات في الجزء السفلي من الزجاج ، فأنت لست حاملًا. غالبًا ما يوصى بوضع الزجاج لمدة 48 ساعة على الأقل للتأكد من قراءة النتيجة الصحيحة. ليس من السهل ، لا؟ 
6.    صودا الخبز
صودا الخبز هو عنصر الطبخ شائع نسبيا. ولكن يمكن أن يساعد في تحديد وجود الحمل أكثر من 70 ٪. ما عليك سوى ملعقة من البول فقط لملعقتين كبيرتين من صودا الخبز.
لذلك ضع صودا الخبز في مكان جيد ، واسكب عينة البول. أخيرًا ، انتظر بضع دقائق. ستلاحظ بسرعة أن الخليط يلمع وينتج الرغوة. في أي حال ، سيكون هذا هو الحال إذا كنت حاملا. من ناحية أخرى ، إذا لم يتألق الخليط ، فأنت لست حامل.
7.    الملح الخشن
إذا كان لديك ملح خشن ، صب قرصة في حاوية تحتوي على ملعقة كبيرة من بولك. سوف تحتاج فقط 2 قرصة من الملح. بعد ساعتين ، يذوب الملح في الماء عند الحمل. من ناحية أخرى ، ليس من المفترض أن تذوب في الماء إذا كنت لا تحمل أي طفل. هذا الاختبار يختلف قليلاً عن اختبار السكر.
هناك قاعدة أساسية لكل اختبار حمل سريع في المنزل: فكلما زاد تركيز البول ، كانت النتيجة أفضل. لكل اختبار حمل طبيعي ، استخدم دائمًا بول الصباح الأول. قم أيضًا بربط 3 أو 4 من الطرق التي تم إنشاؤها لتكون أكثر يقينًا من النتيجة.
وإذا كنت لا تزال مترددًا ، فحاول إجراء اختبار تقليدي! لكن بصرف النظر عن الفضول أو المتعة ، لن أنصح أي شخص حقًا باستخدام اختبار الحمل في المنزل. ليست موثوقة 100 ٪ على الإطلاق ويمكن أن يكون من الصعب جدا اكتشافها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_cdb8cf9016232632ff055004d4c9011b.txt